ربح المال من بلوجر بجميع الطرق بدون مجهود 2019

ربح المال من بلوجر بجميع الطرق بدون مجهود 2019


السلام عليكم
توضيح اليوم عن  كيفيه الربح من بلوجر ب استعمال 10 أساليب
مدونات بلوجر كغيرها من المواقع والمدونات التي هي عبارة عن صفحات انترنت يعلن عليها محتوى محدد توضيحات  برامج ، مقاطع مقطع مرئي أفلام ، صور ، ملفات ، تطبيقات او مقاطع صوتية، بحيث تكون محل لجذب الزائرين الذين بدورهم يعتبرون
العامل الرئيسي لكسب المال .




اذ أن الزائر هو المتسبب في الشغل الذي ينجر عنه عملية ربح المال، اما أن يقوم بعملية شراء منتوج محدد أو الإستفادة من خدمة بمقابل صرف نقود أو الضغط على الدعايات ومشاهدتها.

لذلك سنستعرض أساليب متنوعة وصحيحة لربح المال من مدونات بلوجر مع تفسير مفصل لكل كيفية على حدى.


الشبكات الدعائية

هي شبكات تعتمد نسق اعلاني مزدوج يتركب من المعلن والناشر، اين يقوم المعلن بتصميم حملته الدعائية على نحو من الأنواع المتوفرة (وصلة الكتروني، صورة ثابتة، صورة متحركة، وسائط متنوعة) وتخصيص ميزانية لتسيير حملته الدعائية اليومية التي ترجع مداخيلها مناصفة بين الناشر والشركة المالكة للبرنامج الإعلاني بنسب متباينة يتم تحديدها من المؤسسة ذاتها.

الناشر هو الذي يقوم بدوره بنشر هاته الدعايات (الحملة الدعائية) على صفحته المخصصة (موقع، مدونة، منتدى) الى منحى محتوى الصفحة الذي من المعتاد أن يكون عبارة عن (مقالات، ملفات، برامج، صور، مقاطع مقطع مرئي....) على نحو جلي   حيث تبدو الدعايات الى منحى المحتوى مستهدفة مؤكد المحتوى.


كيف سيحصل الناشر على الثروات؟
تعتمد هاته البرامج الدعائية على بما يسمى "CPC" أي Pay-Per-Click بالعربية  ' اعلانات الدفع للنقرة' والتي تعني الدفع في مقابل النقرة، أي سيحصل الناشر على مِقدار من المال بمجرد ضغط واحد من الزائرين على احدى الروابط الدعائية المنشورة على صفحته وإضافة إلى بما يسمى "CPM" أي ' التكلفة لكل ألف ظهور' والتي تعني أن الناشر سيحصل على مِقدار من المال بحسب عدد مرات ظهور الدعايات على صفحته (موقع، مدونة، منتدى).



تبقى الكثير من المواقع (المؤسسات) التي تعتمد تلك البرامج الدعائية التي ذكرناه والتي تتبارى على نحو رهيب غرض التمدد وكسب أضخم مجموعة من الزبائن والناشرين والتي من ضمنها.
موقع اسناد 
موقع خمسات    أول موقع عربي لربح المال
مؤسسة google adsense
مؤسسة ايكو العربية
مؤسسة adf.Ly
مؤسسة hsoub
مؤسسة infolinks
مؤسسة smowtion
مؤسسة chitika
مؤسسة bidvertiser
مؤسسة clicksor

وأفضل تلك الشبكات تماما هـــي : ادسنس و حسوب   و  bidvertiser وشركة adf.Ly حيث تسلمت منها أرباحي مرات عدة، كل هاته المؤسسات التي ذكرتها جربتها بنفسي واختبرتها لفترة تفوق 05 سنين.


أول موقع عربي لربح المال
 موقع خمسات


أفضل موقع عربي لربح المال من الإنترنت 05- الى 25 دولار لكل خدمة تقوم ببيعها، عملية الاشتراك فيه بلا مقابل وبسيطة بشكل كبير ومتاحة لجميع المستعملين العرب بجميع دول العالم، ولا تفتقر إلا اتمام ثلاث خطوات طفيفة لاغير

01- أدخل الى الصفحة الأساسية للمكان - صفحــــــة الإشتــــــراك - و اضغط على - مستعمل حديث - كما هو مبين بالصورة الآتية .




02- أدخل بيانات الحساب الحديث وهي :

اسم مستعمل : اختر أي اسم
البريد الإلكتروني : أدخل بريد الكتروني صالح
كلمة السر : ادخل كلمة مرور
القبول على المحددات والقواعد : اطلع على محددات وقواعد الموقع وعلم الخانة للموافقة عليها
ثم اضغط على - إلحاق - كما هو مبين بالصورة.


سوف يتم ارسال برقية الى بريدك الإلكتروني، تتضمن على وصلة تنشيط الحساب -


03- قم بفتح بريدك الإلكتروني - لتجد برقية الكترونية - بها وصلة التفعيل، اضغط على وصلة التفعيل كما هو مبين بالصورة.


مبروك عليك لقد تم انشاء حساب حديث بموقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة، تَستطيع الأن تقديم أي خدمة والبدأ في جني المكاسب .

اشترك الأن وابدأ في جني المكاسب

1- برنامج جوجل ادسنس (google Adsense)
هو برنامج غني عن التعريف، برنامج اعلاني يسمح لأصحاب المواقع والمدونات والمنتديات وكل صفحة على الإنترنت بنشر اعلانات ادسنس وكسب مداخيل مالية عن طريقها، يعمل استنادا لما ذكرناه سابقا (CPC و CPM ).




لمحة سريعة عن البرنامج

لديك مدونة أو موقع أو منتدى ذو محتوى غير مخالف لبنود ومحددات وقواعد Adsense (سياسة برنامج Adsense) سواء كان موقعك بدون مقابل أو مدفوع لا يهم، تَستطيع الإشتراك بالبرنامج بخطوات طفيفة تَستطيع مشاهدة التفسير التام لكيفية الإشتراك ببرنامج Adsense.


اضافة اعلانات ادسنس الى مدونة بلوجر

بما اننا نتحدث عن أساليب كسب المال من مدونة بلوجر، فسنتطرق الى تلك النقطة بتوضيح كافي لكيفية اضافة اعلانات ادسنس الى مدونات بلوجر.


هناك طريقيتين لإضافة اعلانات Adsense  الى مدونتك


الأسلوب الأولى : بادخال رقم تعريفي الناشر وعرض اعلانات ادسنس على الفور على المسجلة بأسلوب الية. انظر التفسير

الأسلوب الثانية : دمج اعلانات ادسنس بواسطة شفرة HTML على نحو يدوي. انظر التوضيح


بشكل عام الكيفية الثانية هي الأمثل، كونها تسمح لك بالتحكم التام في الوحدات الدعائية ومواصلة أدائها على نحو دقيق ومستمر وإضافة إلى اختيار أماكن عرضها بأسلوب أكثر احترافية.


كيف ستحصل على أرباحك من Adsense؟

تتيح لك مؤسسة google الكثير من الأساليب لإستلام أرباحك عقب وصولها الى الحد الأقل المقبول للدفع والذي يقدر ب 100 دولار يقابله 70 أورو ومن بين أساليب استلام ارباحك.



عن طريق شيك يصلك الى البيت استلام ارباحك بواسطة شيك يصلك الى البيت. المزيد
عن طريق نسق الدفع النقدي السريع عبر Western Union متاحة بمعظم البلاد والمدن للمزيد من البيانات بخصوص الخدمة.
استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني. المزيد
استلام الدفعات من خلال Rapida خدمة استلام دفعات AdSense عبر Rapida غير متوفرة جاريًا إلا للناشرين الفرديين الذين يملكون عناوين صرف في دولة روسيا.
استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني يتم استعمال التغيير الإلكتروني لإيداع المكاسب التي تحققها في AdSense في حسابك البنكي على الفور، بالورقة النقدية المحلية في بلدك، وهذا لتسريع عملية الدفع وتبسيطها.المزيد



2 - اعلانات شبكة حسوب
مؤسسة حسوب هي شبكة اعلانية عربية رائعة للغاية ومنافسة بشدة لجوجل في العالم العربي،  تعطي أصحاب المواقع فرص حقيقية  لتحقيق مداخيل عينية  من مواقعهم وهذا بعرضهم للإعلانات المتواجدة في شبكة دعايات حسوب في مواقعهم.



بمفهوم أبسط اعلانات حسوب شبكة اعلانية حديثة تنافس الشبكات الدعائية الدولية المعروفة وعلى قمتها شبكة google الدعائية التي تتألف برنامج google Adwords للمعلنين وبرنامج google Adsense للناشرين.


استلام المكاسب

فيما يتعلق لإستلام المكاسب من شبكة حسوب فقد تسلمت المكاسب أول مرة نحو 76 دولار وها انا في طريقي لإستلام ثاني دفعة ان شاء الله.   تفسير مفصل بشأن اعلانات حسوب



3- اعلانات موقع infolinks
موقع infolinks هو احدى المواقع الدعائية التي تعتمد على أسلوب الدفع  بمقابل النقر على الدعايات مثل برنامج جوجل ادسنس وهي ضد المواقع الدعائية الأخرى من حيث أسلوب عرض الدعايات.





لمحة سريعة بخصوص المؤسسة

لديها المؤسسة برنامج اعلاني يعتمد على استهداف بعض المفردات ليتم وضع سطرين تحت الكلمة المستهدفة وعند تمرير زر الفأرة عليها يتم فتح نافذة اعلانية للبحث عن مواقع ذات صلة بمعنى الكلمة المستهدفة، ليقوم الزائر حينها بالكبس على تلك الروابط ذات الصلة اين يتم احتساب الضغطة والتي يقابلها سعر يتم تحديده على حسب مقاييس معينة.


طريقة الإشتراك وانشاء حساب؟

أسلوب الالتحاق سهلة بشكل كبير وسيتم قبولك في بضعة ساعات على أن تكون لديها مدونة ذات محتوى باللغة الإنجليزية فالموقع والى حاجز الأن لا يدعم اللغة العربية. أسلوب الإشتراك بموقع infolinks


كيفية استلام أرباحك

الشىء المتميز بالموقع هو امكانية استلام ارباحك بمجرد وصولها الى 10 دولار لاغير وكذلك على بنك paypal ضد موقع Adsense، كما يتيح وسائل أخرى لإستلام المكاسب منها.

عن طريق  paypal
من خلال  Payoneer
عن طريق Bank Wire أو ACH
عن طريق Mastercard .


اضافة اعلانات infolinks الى مدونات بلوجر


اعلانات موقع infolinks كغيرها من البرنامج الدعائية يمكن دمجها بأي صفحة أنترنت تحترم بنود ومحددات وقواعد المؤسسة المالكة، لهذا فيمكن أصدرها عبر مدونات بلوجر والحصول على مداخيل مالية كبديل لإعلانات ادسنس (قد يتم الغاء اشتراكك بـAdsense). انظر التفسير التام



4- موقع adf.Ly 

هي شبكة اعلانية مختصة في اختصار الروابط الإلكترونية، تدفع بمقابل رؤية الإشعار العلني من طرف الزائر ، الحد الأقل المقبول للدفع بها هو 5 دولار، تدعم الكثير من المصارف  paypal و payoneer و liberty reserver و alertpay .



كم ستفوز من الموقع ؟

اليك الإحصائيات الآتية تعطيك صورة مقربة عن  المكاسب التي تَستطيع تحقيقها وهي مستخلصة من تجربتي الشخصية للمكان





أي  أصدر وصلة يجلب

 1000 رؤية = 0.4 دولار
4000 بصيرة  =  1 دولار 
40000 رؤية = 10 دولار

تفسير مفصل بشأن موقع adf.Ly 


5- اعلانات مؤسسة smowtion
مؤسسة smowtion هي مؤسسة اعلانية مثل جوجل أدسنس كليا الا أنه هناك اختلاف في محددات وقواعد وقوانين عرض الدعايات وإضافة إلى نسبة المكاسب  وهي مؤسسة يعتبرها الكثير من بين المنافسين الاقوياء لشركة جوجل ادسنس .






لمحة سريعة بخصوص المؤسسة

هي احدى المؤسسات الدعائية الكبرى المسابقة عبر شبكة الإنترنت التي تتيح لك امكانية استلام ارباحك بعدة أساليب إما عبر الشيك ، عبر تغيير إلى حسابك باي فكر ، او إستلام بطاقة بنكية من المؤسسة وشحنها بالاموال التي تربحها كل شهر . بل واكثر من هذا إعلاناتك لا تتعرض إلى إنقضاض النقرات الغير شرعية ,كون ان المؤسسة بكل بساطة تقوم بعدم إحتساب النقرات دون ان يشكل هذا خطرا عليك ،على خلاف مثيلتها جوجل ادسنس .

اما فيما يتعلق  لمدى مصداقية المؤسسة والتي أعتقد بواسطة مطالعتي للكثير من النصوص هي مؤسسة حقيقية وليست وهمية تملك الكثير من الزبائن ولكن ليس بكمية جوجل أدسنس .


اضافة اعلانات smowtion الى مدونات blogger

عقب إلحاق الإشتراك بالموقع وقبولك كأحد ناشري اعلانات smowtion بامكانك الاستحواذ على كود الدعايات كليا مثل جوجل ادسنس ودمجها بمدونتك بنفس الأسلوب التي ذكرناها فيما يتعلق لإعلانات Adsense.

انتقل الى لوحة تحكم البلوجر
اختر الإستراتيجية
اضافة اداة
اختر HTML/JavaScript
 قم بلصق الكود واحفظ الوسيلة.
لا أنصح بها


6- اعلانات مؤسسة bidvertiser
موقع (مؤسسة) BidVertisr هو احدى المؤسسات الدعائية الرائدة في ميدان أصدر الدعايات عبر شبكة الإنترنت التي تعتمد على نسق الدفع في مقابل النقر ( pay per click ) والتي تنفرد بالعديد من المواصفات الغير حاضرة بالشركات الدعائية المسابقة لها.






لمحة سريعة بشأن المؤسسة


 تعتمد على الدعايات المبوبة
تتضمن على وحدات اعلانية متعددة شبيهة باعلانات Adsense
اعلانات تلفت اهتمام الزائر وتشجعه على النقر بأسلوب شرعية (من تصميم المعلن ذاته)
 الحد الأقل المقبول للدفع 10 دولار لاغير
امكانية استلام المكاسب بأساليب متعددة منها من خلال paypal وإضافة إلى الشيك
 تدعم العديد من اللغات بما في ذالك اللغة العربية وهو ما يهمنا (تبقى اعلانات باللغة العربية)
 تنوع الدعايات المعروضة (نصية، صورية، فلاشية).
 امكانية دمج الدعايات ضمن المحتوى (أدنى الموضوع، داخل الموضوع...)
 تعتمد على نسق referral program (ستحصل على نقود عن كل فرد يقوم بالإشتراك من خلالك)
 عملية الإشتراك سهلة ويحدث قبولك بشكل سريع فائقة بمجرد اتمام خطوات الالتحاق.


اضافة اعلانات bidvertiser الى مدونات بلوجر

 تَستطيع اضافة اعلانات  bidvertiser الى مدونتك عن طريق الاستحواذ على كود HTML ولصقه بالمكان الذي تود ظهوره بمدونتك (أدنى، أعلى، يمين أو يسار الصفحة).

بواسطة إلحاق الدخول الى المسجلة - لوحة التحكم
اختيار الإستراتيجية - ثم اضافة وسيلة - HTML/JavaScript.

7- اعلانات موقع (clicksor)
موقع clicksor هو احدى المواقع الدعائية التي تعتمد نسق (CPC, CPM, CPV, CPI) الدفع في مقابل عرض اعلاناتها والنقر عليها التي تبدو على مقاطع صوتية أو مقاطع مقطع مرئي بموقعك أو مدونتك.



لمحة عن المؤسسة
حاجز أسفل للدفع متدني للغاية مضاهاة بالشركات الأخرى (5 دولار على بنك الباي فكر)
أساليب عدة متوفرة لتلقي المكاسب (paypal, wire transfer,check).
كيفية فريدة في عرض الدعايات (مقاطع موسيقية ، مقطع مرئي)


8 - موقع chitika

موقع chitika كذلك هو شبكة اعلانية كغيرها من الشبكات الدعائية الأخرى، لكنها تصلح للمواقع الأجنبية أفضل من المواقع ذات المحتوى العربي.



ذلك فيما يتعلق لربح المال بواسطة أصدر الدعايات على موقعك أو مدونتك أو منتداك، وسنتطرق الأن الى الجديد عن الصنف الثاني من مواقع فاز المال.


شبكات التسويق بالعمولة
البيع بالعمولة هو انتصر أموال أو " عمولة معينة " عن كل عملية بيع لمنتج محدد أو اشترك بموقع أو برقية بريدية تكون السبب فيها انت.

بمفهوم ابسط تبقى الاف المواقع أو الشبكات التسويقية التي توفر لك عروضا تسمح لك بتسويق منتجاتها في مقابل عمولة معينة وعروض اخرى تمنحك عمولة عن كل عملية إلحاق أو اشتراك تحدث عن طريق الوصلة المخصص بك.

من ضمن افضل هاته الشبكات والمواقع مايلــي  :

خمسات
حسوب
موقع godaddy
موقع payoneer
ايكو

1 -  موقع خمسات

هو موقع يعرض خدمات متعددة في ميادين عديدة كلها خدمات يقوم أصحابها بعرضها على الموقع وبيعها، انطلاقا من 5 دولار كحد أسفل.



الاستحواذ على مداخيل مالية بواسطة نسق البيع بالعمولة، انه امر طفيف للغاية، يتمثل في طلب الأخرين الى الإشتراك بموقع خمسات او شراء اي خدمة بواسطة الموقع، وستحصل على 1 دولار لكل عملية بيع تحدث من خلالك. ستحصل عليها فعلا لأني قد جربت ذلك وحصلت على أكثر 15 دولار في مدة وجيزة  توضيح مفصل بشأن موقع خمسات .


للتحاق بخمسات

لشراء خدمة من خمسات


2- شبكة التسويق بالعمولة حسوب

الشبكة تتركب من المعلن - صاحب العرض - والناشر - الذي سوف يقوم بالترويج للعروض المشترك بها.




1- المعلن

اذا كنت صاحب اي مشروع تجاري وكنت بصدد البحث عن زبائن حقيقين، سواء لإعلاء كمية مبيعاتك أو مبالغة عدد المشاركين بموقعك تَستطيع الترويج لمشروعك بواسطة برنامج المعلن المخصص بالشبكة التسويقية لشركة حسوب.

2- الناشر

الناشر هو المستهلك البسيط الذي سوف يقوم بالترويج لهاته العروض والذي سيحصل على عمولة أي أموال معين عن كل عملية بيع أو اشتراك أو تحميل تحدث عن طريق وصلة الإسناد المخصص به.


كيف تربح من الشبكة ؟


اذا كنت غير مشترك اساسا في شبكة حسوب - ادخل على الموقع المعترف به رسميا لشركة حسوب هنا  - ثم اختر - اختر شبكة التسويق بالعمولة - ثم قم بملأ المعلومات المطلوبة. انظر التوضيح المفصل

اذا كنت من قبل مشترك في برنامج الناشرون لشبكة حسوب الدعائية تَستطيع على الفور الدخول الى الشبكة التسويقية ومشاهدة العروض المتوفرة للإشتراك بها والبدأ في الشغل التسويقي على الفور  وربح مبالغ مالية عن كل عملية بيع أو اشتراك تحدث بواسطة وصلة التسويق المخصص بك.

انظر التفسير المفصل بشأن شبكة حسوب للتسويق بالعمولة


3- موقع godaddy

هو موقع دولي لبيع النطاقات ومساحات استضافة المواقع ويتضمن على برانامج جميل بشكل كبير لأجل البيع بالعمولة اشترك بالموقع واكتشف ذالك بنفسك.


4- موقع payoneer

كيفية حديثة ورائعة ومضمونة لربح المال من شبكة الإنترنت، الفكرة هي الإشتراك بذلك الموقع والحصول على بطاقة ماستر كارد بدون مقابل ودعوة أصدقائك للانضمام و الإشتراك وستحصل على مِقدار 25 دولار عن كل فرد قام بالإشتراك عن طريقك . اشترك الأن ولا تمض الاحتمالية.






فوائد الإشتراك

الاستحواذ على بطاقة ماستر كارد بدون مقابل
تنشيط حسابك على الباي فكر
شراء سلع عبر الإنترنت
انشاء حملات اعلانية عبر الإنترنت
شراء لايك "like" لصفحتك أو صورتك عبر الفيسبوك
25 دولار عن كل فرد يقوم بالتسجيل من خلالك وبلغ شحن بطاقته الى مخزون 100 دولار .

5- شبكة ايكو
ايكو شبكة عربية مختصة في التسويق بالعمولة حالها حال شبكة حسوب للتسويق بالعمولة تَستطيع دعوة الإنضمام الى الشبكة وستجد هناك عروض مقدار تَستطيع البدأمعها.


بيع الخدمات المصغرة

أسلوب احترافية لكسب المال من شبكة الإنترنت، او بالأحرى كسب المال والعمل من المنزل ! كونها تعتمد على تقديم خدمات وأعمال وبيعها عبر مواقع متخصصة في ذلك الميدان.

البفكرة هي الاشتراك باحدى المواقع التي تعتبر واسطة بين التاجر والمشتري، التاجر الذي يقدم خدمة ما والمشتري الذي يكون بحاجة الى  هاته الخدمة فيظطر الى شرائها .

من ضمن هاته المواقع :


1- موقع خمسات
موقع عربي تَستطيع بواسطته بيع اي خدمة يمكنها القيام بها انطلاقا من مِقدار 05 دولار الى غرض 25 دولار، اي خدمة مثل : تصميم ، جذب زوار، جمع لايكات، ...... اي خدمة تَستطيع القيام بها عبر شبكة الإنترنت.


للتحاق بخمسات

لشراء خدمة من خمسات


2- مواقع أجنبية
فكرة بيع الخدمات المصغرة عبر شبكة الإنترنت ذائعة بكثرة عبر مواقع اجنبية مثل Fiverr- odesk.



مواقع اجنبية اخرى للتسويق بالعمولة

موقع (مؤسسة) أمازون

مؤسسة أمازون دوت كوم المقيدة هي مؤسسة أمريكية متنوعة الجنسيات مختصة في تجارة الالكترونيات. موضعها في سياتل في ولاية واشنطن، وهى تعتبر أضخم مؤسسة لأجل البيع على الانترنت مع ما يقرب من ثلاثة أضعاف عائدات المبيعات على الأنترنت بالمقارنة مع منافساتها.




اضافة سلع  amazon بمدونات بلوجر

يسمح لك موقع blgogger امكانية انتصر المال من عرض سلع موقع أمازون على مدونتك دون أن يتضاد مع محددات وقواعد جوجل أدسنس  بشرط أن يكون الموقع باللغة الإنجليزية بحيث تقوم بعرض سلع محددة تتعلق بمغزى ومحتوى الموضوع خاصة بمؤسسة amazon بجنب مواضيع مدونتك اما عن الأيسر أو الأيمن .

ويحدث استهداف السلع وفق محتوى الموضوع فمثلا اذا قمت بكتابة موضوع يتكلم عن جهاز التليفون فستقوم بادراج وصلة مقال أو  صورة أو مقال وصورة سويا لنوع من أشكال اجهزة التليفون تقوم باختيارها أنت من خلال الهاك الذي توفره لك مؤسسة أمازون المدمج أدنى حاوية تحرير المراسلات .


 موقع ebay
موقع ebay  هو ايضاً احدى مؤسسات التسويق عبر شبكة الإنترنت بتسويقها لمختلف السلع ( أثاث حديث أو مستعمل، معدات، أجهزة...الخ ).




 مؤسسة كليك بانك click bank
تعتبر شركه كليك بانك من اكبر المؤسسات التسويقيه للمنتجات الالكترونيه في العالم وهي  أيضا من اسهل المؤسسات التي يمكن التداول معها  والتي يمكن ان تتيح لك ان تكون مسوق الكتروني ناجح وتربح العديد من الاموال بلا عناء او خبره او حتى اي بيانات عن الميدان.

الشركه مفتوحه للجميع للاشتراك بلا اي قيود او محددات وقواعد وتقدم الشركه العديد من الخدمات التي تحتاجها كمسوق الكتروني مثل تعقب اللينكات التسويقيه  كما تتحمل على عاتقها مسؤليه عمليات الدفع كامله.


بعض مميزات المؤسسة

 تتضمن الشبكه على كميه كبيره من السلع في العديد من الميادين المختلفه
 عمولات مرتفعه للغايه تبلغ الى 75%
 سلع الكترونيه تعاون على تسليم لحظي وقبض العموله لحظيا
 ترسل العموله كل اسبوعين
بمكنك الاطلاع على الاحصائيات لكل العمليات التسويقيه التي تجريها على مدار الساعه
 شركه ضخمه قائمه بذاتها وذات سمعه طيبه وعالميه


 تسويق منتجاتك المخصصة على مدونتك

مدونتك هي باعتبار نافذة لك تطل على أضخم مجموعة من الحشود بمقدار علوها (جودة المحتوى، سمعتها فيما يتعلق لمحركات البحث) تَستطيع بواسطتها ايصال وعرض ما تشاء على الحشود (زوار مدونتك) من سلع وخدمات ترجع عليك بمداخيل مالية على قدر (مصدر قدوم الحشد، عددهم، جودة وثمن السلع والخدمات المعروضة ).
تَستطيع تأليف كتب الكترونية وعرضها لأجل البيع على مدونتك
تقديم خدمات (تصميم مواقع ومدونات، تهيئة المواقع لمحركات البحث، ادارة مواقع)
تقديم خدمات استضافة المواقع والمنتديات
الترويج لمنتجات محلية
بيع أثاث قديم


ملخص تجربتـــي :

في الحقيقة كانت لي تجربة مع أكثرية المواقع الربحية التي ذكرتها، عن طريقها سأنقل لكم ملخص المواقع الفريدة التي تستطيعون الإعتماد عليها حتى تقعوا في نفس الأخطاء التي وقعت فيها شخصيا.

Bidvertiser
 adf.Ly
خمسات         
ادسنس                   
حسوب                     
موقع godaddy             
موقع payoneer
ايكو

تلك مسعى مني في تقديم بعض الأساليب التي تَستطيع عن طريقها فاز بعض الثروات من مدونتك (بالخصوص مدونات بلوجر) والتي قمت بتجربتها شخصيا، أرجوا من جميع الزائرين أو القراء المشاركة في اثراء الموضوع في أوضح أساليب اخرى صحيحة بالطبع لكسب المال من مدونات بلوجر بصفة خاصة ومن الإنترنت بصفة عامة وشكرا لكم على المواصلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من كتابه المقالات وتحقيق 500 $ شهريا 2019

افضل 10 اجهزه تابلت بسعر رخيص فى 2019

افضل 40 موقع يعطيك صور عاليه الجوده وبدون حقوق الطبع والنشر 2019