الربح من الانترنت وكسب المال بطرق محتكره 2019

الربح من الانترنت وكسب المال بطرق محتكره 2019



الربح السريع من الانترنت و ربح المال , موضوع اليوم على مدونة عمرو تك والتي سنتعرف فيها عن طرق الربح السريع من الانترنت و طريقة ربح المال و الربح من الانترنت , السريعة و الموائمة لذوي الخبرة والمبتدئين في مجال انتصر المال وبعد قرائتك لهدا المقال ستتمكن من الربح من الانترنت بلا في مقابل , فاقرا جيدا المقالة .



قد سبق لك وسمعت عن كسب المال و الربح عن طريق الانترنت , ومجالاته ونرى ان مستعملي الانترنت يجنون مبالغ كبيرة نتسائل من أين لهم ذلك الربح ؟؟ وكيف اربح من الانترنت ؟ وهل هو سلس لهده الدرجة , ساقوم اليوم بطرح عليك افضل الوسائل المجانية للانتصار من الانترنت كـادسنس.

كلنا نريد كسب المال من هدا العالم الافتراضي سواء كان بالحاسوب او بالهاتف حتى ان كان اندرويد او ios , ونريد العيش به والشراء به سواء من الانترنت او من العالم الحقيقي , او تقوم بزيارة دولة ما بتلك المبالغ التي تنتوي جنيها من على الانترنت , او تقوم باستتمار بعض الاموال في مشروع لعله يكون مربحا مستقبلا , ولكن مايمنعك من تحقيق احلامك هو المال , ولكن لاتقلق اخي الزائر اليك افضل عشر 10 للحصول على الفلوس من منزلك كل ماعليك هو متابعة المقالة .
هل تريد بناء راس مال على نحو سريع على رغم الضروف التي تواجهها,و جهلك بمجال الربح من الانترنت فانت في الموضع الصحيح للتعلم طرق فاز المال بدون رأس مال .

انت تتفق طبعا معي على اننا نهدر وقت كبير جدا بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي غرض قتل وقت الفراغ , ولكن لما لم نفكر من على اننا نستطيع جني المال من دون راس مال من وقت الفراغ الدي نضيعه في امور تافهة.

هل اردت العمل من قبل على الانترنت واتجهت الى بعض الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وسؤلتهم عن طرق للفوز على نحو سريع فقامو باعطائك روابط وتطبيقات , ولاكنك ليس لديك درى بالربح من الانترنت انت لاتعلم ان كان هدا الموقع سيدفع لك في أعقاب العمل علي او انه سينصب عليك , واعلم انك ستقول لي كيف سينصب علي ان كان الناس قد اعطوني رابط الموقع , وانا ساقول لك بان هناك اشخاص لايقومون بالبحت عن الموقع واتباتات دفع ومصداقيته فقد يرون موقع جداب وواضع صور لدولارات مزينة ووو فيتسجلون ويقومون بنشر رابط يسمى رابط الاحالة دلك الرابط عندما تتسجل منه هو يربح منه ولكن لاتنطبق على كل المواقع .

الربح من الانترنت و فاز المال هو امر جيد ولكن لجني مبلغ محترم , عليك البحت عن طرق مجربة و موتوقة , وساقدم لك افضل طرق جني روبح المال من على الانترنت .

اولا : الدروب شيبينغ Dropshipping , ماهو ؟ , وهل هو مربح ؟






الدروب شيبينغ هو ببساطة تجارة الكترونية , وهو كيفية مناسبة مفتوحة للشباب , ووفقا لبعض البحوث من مواقع مختصة فان التجارة الالكترونية تجني عائدات تقدر بـ4.058 تريليون $ بحلول عام 2020م , وستجني ارباح من هدا المجال وستتنعم بكل ارباحك منه وتحقق كل احلامك بادن الله بالتأكيد .

الدروب شيبينغ هو بيع منتج عن طريق شرائه من على الانترنت وارساله الى العميل بقيمة اعلى بمقدار سلس من ثمن المنتوج وكدا تكون قد جنيت بعض المال .
كيف تربح المال من الدروب شيبينغ ؟



انت لن على المنتوج لان كل شيئ يتم الاهتمام ب من قبل الشركة التي ستعمل عليها , وستقوم بحفض المنتوج وتسليمه وتتكفل بكل شيئ بعد شرائ الزبون للمنتوج , وعلى الانترنت 33% من مواقع الشراء اون لاين تستعمل الدروب شيبينغ , وكل ماعليهم هو نقل المنتوج من موقع لموقعهم مع تغيير السعر والقيام بعملية البيع مع الزبون المتفق عليه.

وهناك الكتير من الاشخاص اصبحوا اثرياء بسبب الدروب شيبينغ , فقط من تخصيص بضع الساعات من وقتهم في القيام بالاعمال التجارية .

المال الدي تجنيه من هدا العمل لااستطيع تحديده لك , لانه يغلب على مهاراتك التسويقية وبعض الطرق المتبعة لهدا النشاط التجاري وهي عمل سهل ولايتطلب امكانيات ابدا , اضافة الى انه من دون بمقابل 100% لان الزبون سيدفع لك وانت من يجلب المنتوج ومايتبقا على الموقع الدي تعمل عليه.

ومن افضل واحسن المواقع للبدا في الدروب شيبينغ , والتي تقوم بالتكلف بكل شيئ عنك ومن اشهرها : شوبيفاي (shopify),بيق كومرس (Bigcommerce) , وبعد الانتهاء من الاختيار الموقع المناسب لك اختر منصة للشراء منها وافضلها موقع علي اكسبرس (Aliexpress).
بعض النصائح :

تقة الزبون هي شيئ عضيم يجب عليك كسبه , لانه عندما يختار الزبون متجرك وتعجبه عروضك يشتري منك , فيجب عليك ارضائه و الرد على اسئلته حتى وان لن يقوم بشراء المنتوج , الشأن الذي يمنحك شهرة بين الباعة.
فيديو يشرح ماهو الدروب شيبينغ بالتفصيل :

التدوين او مايدعى blogging , شهرة من مقالات :

التدوين هو نشر محتوى , وله اهمية لاي عمل في 2018 اي الوقت الحاضر , وهو مقسم للعديد من المجالات ووفقا لموضع مختص فان 53% من المسوقين يدعون ان التدوين هو افضل خيار لنشر منتوجاتهم وجلب الزبائن لمنتوجاتهم وعروضهم وخدماتهم على الشبكة العنكبوتية في وقتنا الحالي .

كيف تجني اكتر من 100 دولار شهرياً من التدوين ؟

التدوين يمكنك من بناء راس مال خيالي من خلال انشاء مدونة خاص بك والتدوين عليها بنفسك , ولكن ليس بهده السرعة يجب عليك الصبر لكي تنال المال من على هدا العمل , وتبدا بتصدر نتائج البحت وتنال تعبك.
والتدوين يشترط على ان تقوم بنشر محتوى هادف والمحتوى الهادف عليه زيارات كبيرة جدا , تجلب لك الارباح الوفيرة أيضاً , ويمكنك الاعتماد على التسويق بالعمولة او الاتجاه لبرنامج جوجل ادسنس.
نصائح خدها على عين الاعتبار :
ادا اردت الربح الهائل والشهرة فيجب عليك مسبقا تعلم الاساسيات في التدوين , استهداف الجمهور المعين , وتعلم السيو seo ,وادا اردت الاعلان عن مدونتك فاتجه لجوجل ادز - google ads او بيسر ابحت في اليوتيوب عن قنوات وتتفق معهم في في مقابل الترويج لمدونتك في بمقابل مبلغ مادي , الشأن الذي يكسبك زوار .
يمكنك أيضاً استهداف جمهورك بواسطة استعمال الكلمات الرئيسية والتي من شئنها جلب الزوار للتدوينة .

فيديو تفسير كافي ووافي للتدوين :


التعليم الالكتروني Online Tutoring




التعليم على الانترنت ليس كالتعليم على الحقيقة فهو اعلى اجرا , فهو يقتصر على نشر الخبرات وتدريسها في بمقابل المال ونشر دورات على مواقع مشهورة جدا , ونشر التخصصات في منصات للتدريس على الانترنت.
كيف تربح مال وفير من خلال التدريس على الانترنت :
الامر ليس محددا على الطلاب ومواد تعليمية محددة , بل العكس يمكنك توضيح وتعليم اي شيئ تبرع فيه على الانترنت , وعلى اي موضع في العالم بواسطة الانترنت.

وبسبب الانترنت فيمكنك توضيح وتعليم وتعليم اي شخص في العالم حيتمى كان , ولديه رغبة في التعلم حتى وان لم تكن في منزلك فيمكنك التدريس على الانترنت حيتما كنت وفي اي وقت متفق عليه من غير شك مع المتمدرسين.

والتدريس على الانترنت يعطيك الكتير من الإمتيازات , فيمكنك تسجيل كل دروسك في ملف واحد ونشره على الانترنت .
تعليمات على التدريس :

لاتقتصر على موقع واحد في نشر خبراتك , بل انشر كل خبراتك في مواقع التدريس , ويمكنك نشر بعض المقتطفات على اليوتيوب كاعلان لك وبهدا الشكل تجلب متمدرسين اكتر لك.
فيديو تعليمي لطرق التدريس اون لاين :

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing :





التسويق بالعمولة هو اكتر عمل يعجبني , فهو الاسهل ولايتطلب اي مهارات وهو عن كيفية الترويج لمنتوجات على الانترنت والربح على كل عملية شراء تمت من خلالك , ويعتمد التسويق الالكتروني على مهاراتك في اقناع الزبون بالمنتوج .

ويتوقع أن ان تصل حجم التسويق بالعمولة الى اكتر من 7 ملايير دولار أثناء مرحلة 5 سنين القادمة . واصبح النزاع قائما على هدا العمل وينموا مرة كل عام بمقدار 27% .

يمكنك كسب مبالغ عظيمة من التسويق بالعمولة من خلال اسلوبك المتبع واستراتيجياتك المبهرة في اقناع الناس , وكذلك تشجيعهم على اقتناء منتوجات ارخس في الدكان الدي تعمل عليه والامر متوقف على حيلك التسويقية في هدا المجال .

كيف تربح الكتير من المال عن طريق التسويق بالعمولة ؟




لا احد ينكر ان التسويق بالعمولة امر مربح , ففي السنوات الاخيرة شهد ارتفاعا جنونيا , وهو الامر الاكتر تطابقا مع الاعلانات على الانترنت ,والمسوقون يمكنهم الوصول الى جماهير لم يستغلو بعد مع الانتباه بالعمل .

يمكنك فاز المال من على الانترنت,في وقتنا القائم ,بواسطة الاتجاه الى احد الشركات الكبيرة والقديمة في هدا المجال متل : ClickBank و CJ Affiliate و Envato و ShareASale.

فيديو توضيحي للتسويق بالعمولة :


الربح من الاستطلاعات من على الانترنت :




استطلاعات الراي هي عمل لين بشكل ملحوظ , ويجني لك اربحا مقبولة , ولايتطلب اي خبرات و مهارات , وكما انه لايتطلب وقت طويل و لاجهد دهني , تسجل بموقع استطلاعات وانجز استطلاعا وقد قمت بربح بعض المال انه امر سلس بشكل كبير.

الاستطلاعات وسيلة سريعة وسهلة لربح المال ,هناك مواقع تدفع لك كاش او ببطاقات هدايات مثل بطاقات امازون , وهده المواقع تعطيك مالك في بمقابل انجاز استطلاع لهم واعطاء رايك فيه ولا يهم ان كان خاطا , خصص وقت وجني فيه المال وكلما انجزت استطلاعات اكتر جنيت مالا اكتر .

كيف تربح الكتير من المال من الاستطلاعات ؟



خصص وقت لانجاز الاستطلاعات واجني فيه اموال بدل ان تقوم بتصفح شبكات التواصل الاجتماعي وعدم جني اي شيئ .

بعض الإرشادات :
مواقع الاستطلاع لاتتطلب ابدا بطاقات الائتمان المصرفية او حسابات بنكية للتحاق في موقعهم , وادا وجدت موقع يحتاج تلك المعلومات فهو موقع نصاب ولاتعمل عليه لانه اهدار لوقتك الثمين.

من  افضل مواقع الاستطلاعات هي : Survey Junkie و Swagbucks و One poll , كل ماتبقى  هو الالتحاق وكسب المال .

خلاصة القول :
رغم تنوع مجالات الربح من الانترنت الا انه يوجد ساحات سهلة ولاتتطلب مهارات وهي الامتل بخصوص لشخص مبتدا.
العمل على الانترنت ليس كالعمل على الحقيقة , فلا يوجد شخص يملي عليك ماتفعل فانت المسيطر فقم بتخصيص وقت للعمل على الانترنت .

ارجو ان تكون قد وجدت مجالا اعجبك في هده المقالة , لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك , دمتم في رعاية الله وحفضه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من كتابه المقالات وتحقيق 500 $ شهريا 2019

افضل 40 موقع يعطيك صور عاليه الجوده وبدون حقوق الطبع والنشر 2019

7Hash Cloud Mining