كيفية فتح حساب بايونير مجانا + 25$ رصيد عند التسجيل 2019

كيفية فتح حساب بايونير مجانا + 25$ رصيد عند التسجيل 2019


أعتَبِر نفسي واحدا من رواد الأفعال علي الانترنت، إن مسألة استلام الارباح شغلت بالي كثيرا منذ الطليعة. في ذلك النص سوف أشرح أسلوب فتح حساب بايونير بدون مقابل + مخزون بسعر 25$.

و الداعِي خلف تلك الحيرة هو أنني لا أقطن بواحدة من دول العالم الأول حيث أستطيع و بيسر فتح حساب على Authorize.Net أو Stripe و الحصول من خلالهم علي الارباح بأسهل ما يمكن. إلا أن بايونير قامت بتبسيط مسألة استلام الاموال من على الانترنت !

قام بايبال حديثا بتقديم خدماته التامة لإرسال و استقبال المال من على الانترنت للمستخدِمين المواطنين المصريين، سوى أنه لا يستطيعون من سحب المال على الفور إلى حسابهم البنكي. و يوجد الخيار الأوحد المتوفر هو سحب أموالك من باي فكر إلى بطاقتك الائتمانية.

ذلك الخيار يعمل معي على نحو فاخر؛ و إلا أن ماذا لو كانت هناك أداة أخرى تسمح لي بالسحب على الفور إلى حسابي البنكي و بعملة الدولار الأمريكي؟

منذ بضعة أشهر، تعرفت علي خدمات بايونير فعالة تسمح لي بتغيير مالي من على الانترنت إلى حسابي في بنكي الإقليمي بمصر. بايونير هو الحل الذهبي لـ الاستحواذ على بطاقة  للصراف الآلي ATM و استلام ارباحك من الانترنت.

×لا أقول أن بايونير تسمح لك بتغيير مالك على الباي فكر إلى بنكك الإقليمي؛ بل إنها توفر لك خلفا موازيا للاستحواز على مالك من الانترنت. فأنا أستخدم كلا الخدمتين، باي فكر و بايونير، على نحو مستقل وفق ما يفضله كل عميل و وفق حاجات الشغل.
ما هي خدمة بايونير Payoneer؟
بايونير: طريقة الحصول علي بطاقة ماستر كارد بدون مقابل + 25$ مخزون

بايونير هي كيفية بديلة لاستقبال المدفوعات على الانترنت أو تَستطيع أن تسميها رفيقك البنكي على الانترنت. إنها تسمح لك بالتوصل بمستحقاتك من العملاء، و تمكنك من سحب أموالك إلى حسابك ببنكك الإقليمي.

ما أدهشني فعلا بخصوص تلك الخدمة الرائعة هو أنها تمنحك رصيدا مجانيا بسعر 25 دولار أمريكي نحو متابعة الاشتراك و تأكيد حسابك معهم !

كما أنها تسهل الاستحواذ على بطاقة للصراف الآلي ATM من بايونير لماكينات الصراف الآلي و التي يتم تسليمها إلى عنوان بيتك بدون مقابل. تلك البطاقة متعلقة بحسابك، و يمكن استعمالها لسحب الثروات المتاحة في حساب بايونير كما لو أن لديك حساب بنكي حقيقي مع بطاقة خصم !

قم بتأسيس حساب بدون مقابل في بايونير اليوم

كيف يمكنني الاستحواذ على مستحقاتي المالية؟
خدمات بايونير موجهة على نحو أساسي صوب رواد الممارسات علي الانترنت الغير قاطنين في دول العالم الأول كالولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، إلى آخره.

الفكرة من خلف هذا هو أنه حالما تنتهي من تأسيس حساب لك في بايونير و تأكيده عن طريق بطاقة هوية رسمية أو جواز سفر، فإنه يتم تمكينك في الوضع من الاستحواذ على حساب بنكي افتراضي بالولايات المتحدة الامريكية أو التحالف الأوروبي مع رقم حساب قائم وفعال و رقم التوجيه المصرفي.

ليس ذلك فحسب! بل إن بايونير تمنحك كذلك فرصة الاستحواذ على بطاقة خصم بلا مقابل لأجهزة الصراف الآلي ATM (بدون مقابل) للاستحواز على أموالك المتاحة. حالما يتم تغيير نقودك إلى حسابك، فإنه تَستطيع استعمال بطاقتك لسحب أموالك من أي جهاز صراف آلي ATM  على مستوى العالم.

جديا، أليس ذلك مدهش!

بتلك الأسلوب، أنت قادر على التوصل بمستحقاتك المالية من خلال التحويلات البنكية من المؤسسات أو الزبناء المتواجدين بأميركا بأسهل ما يمكن. و لحسن الحظ أن بايونير حاضرة في معظم البلاد والمدن التي لا يتوفر بها باي فكر أو التي يتوفر بها خدمة باي فكر و إلا أن على نحو مقيد بما في هذا دول آسيا و الشرق الأوسط.

أحصل على حساب بايونير هذه اللحظة!

من يمكنه الدفع لي من خلال بايونير؟
خدمة بايونير تعمل بأسلوب غير مشابهة على الإطلاق عن أسلوب عمل باي فكر. فهي لا تسمح لك بإرسال واستقبال النقود من حساب إلى آخر أو الربط بموقعك ليصبح باعتبار مدخل صرف.

فقد تم تصميمها خصيصا للأفراد العاملين على الانترنت على نحو منفصل. إنها تسمح لهم باستقبال التحويلات المصرفية و التوصل بمستحقاتهم من على الانترنت سواء من المؤسسات أو الزبناء أو أماكن البيع والشراء و ما إلى هذا.

قبل أن نخوص في التفسير عن أسلوب فتح حساب بايونير بدون مقابل + الحصول علي مخزون 25$ نحو الاشتراك، دعونا نشاهد بالتفصيل زيادة عن يستطيع أن يدفع لك من خلال خدمة بايونير:

للعملاء بالخارج: إذا كنت مثلي تعمل على نحو منفصل مع عملاء وشركات متنوعة من على الانترنت، فإن مسعى العثور على كيفية سهلة لاستلام ارباحك توجد مسألة عسيرة. إلا أن مع بايونير، كل ما تحتاجه هو تأسيس كشف حساب بواسطة حسابك ثم إرسالها إلى زبنائك. و حالما يتم صرف كشف الحساب، ستتم إضافة المبلغ المدفوع إلى حسابك. و هنيئا لك، فقد كان حصولك على ارباحك سهلا لتلك الدرجة!
المؤسسات: بايونير تمكنك من الاستحواذ على نقودك و كأنه لديك حسابا بنكيا مفعلا بالكامل بالولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، أو التحالف الأوروبي مع رقم الحساب و رقم توجيه بنكي. فإذا كنت تعمل لصالح مؤسسة ما في حين تتواجد أنت في بلد مغاير، فستكون بايونير هو رفيقك البنكي لاستلام اموالك بأسهل ما يمكن و هذا بتمكينك من الوصول إلى حسابك المصرفي الافتراضي و الذي يعمل على نحو فاخر!
متاجر الشغل الحر علي الانترنت: إذا كنت تعمل على نحو منفصل على الانترنت على منصات الشغل الحر مثل UpWork Fiverr، 99Designs، أو غيرهم، فإن بايونيرهي أسلوب مثالية ارباحك من على تلك المتاجر الدولية. بل و كذلك تلك المتاجر الكبري تفضل ارسال الثروات و الارباح عن طريق بايونير!
Amazon Associates: أنا أستخدم Amazon Associates في بعض مدوناتنا لنوصي ببعض السلع التي نستخدمها. و إن تلك الكيفية مثالية كذلك للاستحواز على مكاسب التسويق بالعمولة من Amazon Associates. فكل ما تحتاجه هو أن تختار أسلوب السحب من خلال تغيير بنكي إلى حساب أمريكي و من ثم إضافة حسابك المصرفي الشخصي الافتراضي بأمريكا الذي وفرته لك بايونير. و اختتم الشأن!
إن ذلك هو ما يجعل بايونير وسيلة مثالية لاستلام ارباحك من الانترنت. فهي تمكنك من امتلاك حساب بنكي افتراضي كما لو أنه حسابك الشخصي بالولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة أو التحالف الأوروبي و الذي تَستطيع من التوصل بمالك على شكل إيداع مباشر. و مهما كان الشغل الذي تقوم به على الانترنت، فإن بايونير بسطت أسلوب التوصل بأموالك بأسهل ما يمكن.

علاوة على هذا، تَستطيع استعمال بايونير للتوصل بمالك من المؤسسات و المواقع الآتية:

Amazon Associates
Infolinks
99Designs
Truelancer
eBay
Elance
GetttyImages
Groupon
UpWork
People Per Hour
و مؤسسات كثيرة أخرى!
إلتماس فتح حساب بايونير بدون مقابل بالصور:
و هذه اللحظة حان وقت توضيح طريقة فتح حساب بايونير بدون مقابل:

فور الدخول الي الصفحة الأساسية لـ بايونير من هنا، إضغط علي Sign Up في القائمة الأساسية، بعدها سوف يطلب منك الموقع ملئ بياناتك الشخصية كما هو مقر بالتالي:

فتح حساب بايونير

(تيقن من كتابة جميع المعلومات المطلوبة بالإنجليزية)

في أعقاب ملئ المعلومات بالأعلي إضغط علي “Next” لمتابعة إلحاق المعلومات المطلوبة، إنظر الصورة الآتية للتوضيح:

فتح حساب بايونير - عطية 25 دولار امريكي

في الخطوة الآتية سوف يطلب من انشاء حسابك و ادخال البريد الالكتروني، اسم المستعمل، و كلمة السر.

فتح حساب بايونير - عطية 25 دولار امريكي

الي هنا لاغير قمت بانشاء حسابك بنجاح، و إلا أن ما زال يتوجب عليك تنشيط حسابك حتي تبدأ باستعماله.
إنظر الصورة الآتية لشرح نوع الوثائق المطلوبة لتنشيط و البدء باستعمال حساب بايونير.

فتح حساب بايونير - عطية 25 دولار امريكي

أنا قمت بإختيار جواز السفر لتنشيط حسابي علي بايونير.
تَستطيع استعمال أي من الاختيارات الأخري كـ هوية وطنية، أو ترخيص السياقة.

بعدها سوف يطلب منك الموقع إدخال معلومات أخري خاصة بالتفعيل كما هو مبين أسفله:

فتح حساب بايونير - منحة 25 دولار امريكي

في أعقاب الإنتهاء، إضغط علي “Order”.
هنئا لك، إنتهينا من اتباع خطوات فتح حساب بايونير بدون مقابل.

و هذه اللحظة، حسابك قيد إعادة النظر و بإنتظار التفعيل خلال فترة أيام ضئيلة!

الضرائب المقررة عن استعمال بطاقة بايونير:
بعدما قمنا بتفسير أسلوب فتح حساب بايونير بدون مقابل، حان الوقت للكلام عن الضرائب المقررة، دعوني أطلعكم على ما دفعته و أدفعه الي هذه اللحظة:

الاشتراك: بدون مقابل
ضرائب التحديث السنوي: نحو 29.95$
ضرائب شحن بطاقة الصراف الآلي: تتراوح ما بين 1.00$ – 5.00$ لكل معاملة.
ضرائب سحب المال من الصراف الآلي: تتراوح ما بين 1.00$ – 5.00$ لكل معاملة.

أسلوب فتح حساب بايونير بدون مقابل:
(+25 دولار أمريكي مخزون بدون مقابل)
بايونير: أسلوب الحصول علي بطاقة ماستر كارد بدون مقابل + 25$ مخزون

هل تعتزم البدء في فاز المال من الانترنت؟ هل قمت مسبقا بربح المال و تتساءل عن طريقة سحبه إلى حسابك المصرفي الإقليمي؟ هل تبحث عن كيفية فورية لاستلام ارباحك بواسطة بطاقة للصراف الآلي ATM من أي مقر في العالم و بأسهل ما يمكن؟

في تلك الوضعية، فأنت لم تعد بحاجة إلى البحث في أعقاب هذه اللحظة. فأن خدمة بايونير بسطت أسلوب الاستحواذ على بطاقة ATM بدون مقابل لاسيما للأفراد غير المقيمين بأميركا. فكل ما تحتاجه هو أن تقوم بـ تأسيس حساب بدون مقابل في بايونير من هنا.

من أروع الأشياء فيما يتعلق بايونير هو أنه إذا تمت إحالتك للستجيل من طرف فرد يملك مسبقا حسابا معهم و يقوم باستعماله، فإنك سوف تكون مؤهلا للاستحواز على 25 دولار أمريكي كهدية بمجرد حصولك على أول 100 دولار أمريكي في حسابك.

لا تؤجل ذلك الشأن عقب هذه اللحظة!
إتبع الخطوات بالأعلي لـ طريقة فتح حساب بايونير بدون مقابل و الحصول علي مخزون بسعر 25$.

قم بتأسيس حساب بدون مقابل في بايونير اليوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من كتابه المقالات وتحقيق 500 $ شهريا 2019

افضل 10 اجهزه تابلت بسعر رخيص فى 2019

افضل 40 موقع يعطيك صور عاليه الجوده وبدون حقوق الطبع والنشر 2019