تحميل وتشغيل pubg على الكمبيوتر رام 2 اخر اصدار لعام 2019

تحميل وتشغيل pubg على الكمبيوتر رام 2  اخر اصدار لعام 2019



محاكيات لعبة PUBG mobile للكمبيوتر
نحو الجديد عن تشغيل لعبة PUBG mobile على الحاسوب فنحن نتحدث بالتأكيدً عن تشغيل نسخة تليفونات الأندرويد عن طريق محاكي أندرويد مركز وظيفي على الحاسب الآلي، هناك الكثير من الاختيارات الجيدة عن الجديد عن محكايات الأندرويد، ولكن الأمثل بينها لتشغيل لعبة PUBG mobile هو المحاكي المعترف به رسميا من مؤسسة TENCENT المبرمجة للعبة، ذلك المحاكي يجيء مضبوطاً سلفاً مع العديد من الإعدادات النافعة، ويسهل عملية تحميل وتجديد اللعبة.

هناك محاكيات أخرى تَستطيع الاستعانة بها للعب PUBG mobile على الحاسب الآلي مثل محاكي NOX و BlueStacks ولكن تلك المحاكيات تتطلب ضبطاً متقدماً للعب اللعبة دون مشكلات، لهذا من الأجود استعمال المحاكي المعترف به رسمياّ للعبة سوى إذا كنت تستخدم سلفاً واحداً من تلك المحاكيات لأسباب أخرى.

تحميل وتشغيل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر
أولاً عليك تحميل محاكي اللعبة المعترف به رسمياّ من الوصلة الأتي، من الوصلة اضغط على كلمة Download لبداية التحميل. سوف يتم أولاً تحميل ملف ضئيل بكمية 9 ميغابايت إلى حد ماً، وذلك الملف سوف يقوم بتحميل الملفات الباقية من الانترنت لتشغيل المحاكي.
عقب تحميل الملفات الضرورية لتشغيل المحاكي سيظهر لك زر Start لتشغيل المحاكي للمرة الأولى، قد يستغرق المحاكي وقتاً طويلاً للتشغيل في أول مرة ولكنه يصبح أسرع في المرّات اللاحقة.
في أول مرة لتشغيل المحاكي سوف يقوم البرنامج بتحميل ملفات اللعبة تلقائياً وتثبيتها لتصبح قادراً على اللعب، قد يستغرق ذلك وقتاً طويلاً على حسب سرعة الانترنت لديك.
في أول مرة لتشغيل اللعبة سيطلب منك إلحاق الدخول باستعمال فيسبوك أو تويتر أو حساب غوغل، وعلى ذلك تَستطيع لعب اللعبة على الفور. تَستطيع إلحاق الدخول باستعمال نفس الحساب المتواجد على تليفونك إن كنت تلعب اللعبة سلفاً على التليفون المحمول، أو تَستطيع تأسيس حساب حديث إن كنت تلعب اللعبة لأول مرة.

عقب تأسيس شخصيتك داخل اللعبة (في حال كنت تسجل حساباً جديداً للعب اللعبة) سوف يقوم المحاكي بضبط إعدادات اللعبة تلقائياً لتتلاءم مع خصائص كمبيوترك.
إخضاع المحاكي للاستحواز على أفضل تأدية وتجربة لعب
في الصفحة الأساسية للمحاكي تَستطيع الضغط على علامة القائمة المتواجدة بجوار زر الإقفال للوصول لقائمة الإعدادات المتقدمة للمحاكي.

من الإعدادات تَستطيع إيجاد صفحتين مختلفتين متعلقتان بتأدية اللعبة والمحاكي، بالشكل الأتي.

في الصورة قمت بضبط المحاكي على أفضل تأدية جائز، تَستطيع تقليل الإعدادات لملاءمة خصائص كمبيوترك، ولكن لا ضير من التجربة لأول مرة بضبط المحاكي على أفضل تأدية. من المهم ذكره أن تبديل إعدادات الأداء من داخل اللعبة قد لا تكون ذات نفع في حال كانت إعدادات المحاكي مضبوطة على أدنى الأمر الذي يجب للعبة التشغيل، قد تقدم اللعبة 30 إطاراً في الثانية بينما تستطيع الشغل على 60 إذا لم تقم بضبط المحاكي على ذلك أولاً.

إخضاع تأدية اللعبة من داخل اللعبة
في السطر الأول تَستطيع التحكم بإعدادات دقة الرسوميات العامة، ولذا الضبط نفوذ غير جلي إلى حد ماً على رسوميات اللعبة لهذا من الأسلم وضعه على خيار Smooth أو Balanced للأجهزة الضعيفة والمتوسطة، أيضاًً يقوم ذلك الخيار بزيادة الحمل على بطاقة الرسوميات لهذا عليك أخذ ذلك في الحسبان ايضاًً.

السطر الثاني يضبط عدد الإطارات في الثانية، أي أنه يضبط سلاسة الرسوميات خلال اللعب، لا يتضح نفوذ ذلك الضبط مرة تلو الأخرى نتيجة لـ إخضاع المحاكي على إعدادات متدنية سواء من الرام أو من استهلاك المعالج، لهذا إن واجهتك إشكالية بعدد الإطارات في اللعبة، سعى تحويل إعدادات المحاكي ومن رفع معدل الإطارات من داخل اللعبة.

خيار النمط أو Style المتواجد في الأدنى يؤثر في ألوان اللعبة، الجيد في ذلك الخيار أنه بإمكانك رؤية أثره على الفور خلال اللعبة، سعى إخضاع الألوان بما يتلاءم مع شاشة الحاسب الآلي وتفضيلاتك الشخصية، شخصياً أنسب خيار الواقعيّة Realistic كونه يبقي الألوان داكنة بما يكفي.

حل مشكلات لعبة PUBG mobile للكمبيوتر الذائعة
هناك بعض المشكلات المنتشرة التي تجابه العديد من اللاعبين على الحاسوب، وأغلبها مرتبطٌ بالمحاكي:

إشكالية التعطل المفاجئ للحظات (أو التبطل الكلّي) مع صوت خدش صادر من الحاسب الآلي، داع تلك الإشكالية وصول المعالج إلى استهلاك 100% من استطاعته، وتلك الإشكالية حاضرة على مختلَف الأجهزة حتى ذات المعالجات الشديدّة، قامت المؤسسة بإصلاح تلك الإشكالية في التجديد الأخير للمحاكي، كما تَستطيع التيقن من التعديلات بواسطة الأمام الأساسية للمحاكي أو عن طريق تحميل ملف التثبيت وتشغيله مرة ثانية للتحقق من التطويرات.
إشكالية اختلاف أماكن الأزرار وعدم تجاوب الكيبورد نحو تحويل مقدار النافذة، لم تصدر المؤسسة إصلاحاً لتلك الإشكالية عقب، ولكن تَستطيع إصلاحها عن طريق القائمة الجانبية للمحاكي كما هو جلي في الصورة في الأدنى، بواسطة إرجاع إخضاع أماكن الأزرار خلال اللعب، سيزيل ذلك أي أزرار إضافية قمت بضبطها يدوياً ولكن سيعيد الأزرار الافتراضية إلى أماكنها السليمة. (عقب الضغط على زر Reset لا تنس الضغط على زر Save لحفظ الأماكن الحديثة).
إخضاع الأزرار في ببجي موبايل
إخضاع الأزرار في ببجي موبايل
بتلك الإرشادات والحلول تَستطيع الاستمتاع بتجربة لعب لعبة PUBG mobile على كمبيوترك دون أي مشكلات، لا تنس قراءة 
دليل اللعبة المختصر لتتعلّم تقنيات حديثة وتخطي اللاعبين الأخرين بيسر.

تابع الفديو جيدا 






الملفين المقصودين فى الشرح

الملف الاول


الملف الثانى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من كتابه المقالات وتحقيق 500 $ شهريا 2019

افضل 40 موقع يعطيك صور عاليه الجوده وبدون حقوق الطبع والنشر 2019

7Hash Cloud Mining